أسفلت نيترو Asphalt Nitro

Asphalt Nitro لعبة سباق السيارات الاسفلتية جزء آخر من سلسلة ألعاب الأسفلت هو
الإصدار العادي + الإصدار المهكر

منتجات من Gameloft هي واحدة من أكبر شركات الألعاب في العالم التي يعرفها معظم المستخدمين. تعمل الشركة أيضًا على إصدار اللعبة لنظام تشغيل Android ، ووفقًا للتجربة ، فإن الألعاب المزينة باسم هذه الشركة هي من بين أفضل وأجمل الألعاب. إذا أردنا تسمية عدد قليل من الألعاب التي أطلقتها Gameloft ، فيمكننا ذكر Gangster Vegas و Modern Combat و Blackbird Hunter و Iron Man و Army Brothers ومئات من الألعاب الأخرى ، كل منها أحد أشهر ألعاب النظام. هم وكيل Android.

ميزاتاسفلت نيترو Asphalt Nitro:

رسومات ممتازة ومذهلة وحدة تحكم سلسة للغاية مع أداء ممتاز للماكينة
هناك سيارات مختلفة وفاخرة جدا
القيادة في مسارات مذهلة للغاية
تنافس مع المنافسين وتركهم في التراب!

إدخال ومراجعة لعبة Asphalt Nitro مهكرة:

سلسلة ألعاب Asphalt هي لعبة أخرى تم إصدارها من قبل شركة Gameloft الشهيرة للعديد من وحدات التحكم وأنظمة التشغيل ، ولحسن الحظ هذه اللعبة متاحة أيضًا للهواتف المحمولة. أصدرت شركة Gameloft الإصدار الأول من لعبة Asphalt المسماة Asphalt 6: Adrenaline لنظام التشغيل Mac. بعد استلام هذه اللعبة ، أصدرت Gameloft سلسلة ألعاب Asphalt 7: Heat لنظام التشغيل Windows ، وكان هذا الإصدار هو الإصدار الأول الذي كان متاحًا لنظام تشغيل Windows في متجر Windows.

بعد ذلك ، أصبحت لعبة Asphalt Nitro تحظى بشعبية كبيرة ومع إصدار الهواتف الذكية ووحدات التحكم الجديدة ، رأينا إصدار هذه السلسلة من الألعاب لأنظمة التشغيل المذكورة. بهذه الطريقة ، تمكن المستخدمون من الحصول على لعبة فريدة ومثيرة على غرار مسابقات سباقات السيارات تحت عنوان “الأسفلت” على هواتفهم المحمولة ، وربما يمكن اعتبار جزء من شعبية هذه اللعبة بسبب إصدارها لأنظمة تشغيل Android و iOS..

حتى الآن ، تم إصدار إصدارات مختلفة من لعبة Asphalt Nitro أسفلت نيترو تحت عناوين مختلفة ، وأصدرت Gameloft مؤخرًا إصدارًا جديدًا من اللعبة يسمى Asphalt Nitro . في Asphalt Nitro ، سترى ألعاب السباق وسباقات القيادة المثيرة بين السيارات المختلفة. يجب أن تحاول أن تتقدم على منافسيك بشكل أسرع وأن تصل إلى خط النهاية في وقت أقرب منهم.

تحقق من لعبة Asphalt Nitro

في Asphalt Nitro ، ستدخل اللعبة من بين السيارات في اللعبة بعد اختيار سيارتك المفضلة. يتم تضمين سيارات مختلفة في هذه اللعبة ، ولكل منها ميزة فريدة خاصة بها. في القسم الذي تحدد فيه السيارة ، يتم أيضًا ذكر معلومات كاملة عن السيارة ، بما في ذلك قوتها وسرعة السيارة وقوتها ومستوى التحكم ، وما إلى ذلك ، وفقًا لذلك يمكنك اختيار السيارة المناسبة.

جميع السيارات في اللعبة كلها جذابة وجميلة للغاية ومصممة بشكل مذهل. بالطبع ، يجب ملاحظة أنه في بداية اللعبة لن تتمكن من استخدام جميع السيارات ، واستخدام بعضها ، عليك شرائها. كيفية شراء سيارة هي أنك ستشارك في مسابقات مختلفة وكسب النقاط (المال) عن طريق الفوز في اللعبة ، يمكنك فتح السيارة المقفلة (شرائها).

خلال اللعبة ، يمكنك تخصيص سيارتك واستخدام العناصر المختلفة المخصصة لك ، لتضفيها على ذوقك الشخصي وحتى تزيد من قوتها.

تحقق من رسومات لعبة Asphalt Nitro
يمكنك متابعة المسابقات على مسارات مختلفة. ستظهر لك المسابقات التي ستراها في Asphalt Nitro بيئات مختلفة وجميلة. تم تصميم المسارات في هذه اللعبة لتكون قياسية جدًا ، لذلك تعتقد أنك تقود على مسار سباق سيارات حقيقي للغاية. كما أن طريقة اللعب ممتازة ومصممة بسلاسة بحيث يمكنك التحكم بسهولة في السيارات.

مثل الألعاب الأخرى الصادرة عن Gameloft ، فإن Asphalt Nitro يحتوي على رسومات رائعة. تم تصميم بيئة اللعبة والسيارات والمسابقات وما إلى ذلك لتكون واقعية جدًا وجذابة ، مما سيحاكي تجربة سباق سيارات السباق الفريد ، بحيث يمكنك أن تتخيل أنك خلف عجلة القيادة في السيارة. أنت تقود الآن. إذا كنت أيضًا من محبي ألعاب أسلوب السباق وتتطلع إلى تجربة منافسة فريدة في القيادة ، فنحن نوصيك بعدم تفويت Asphalt Nitro بأي شكل من الأشكال.

نصائحAsphalt Nitro:

هذه اللعبة لا تتطلب بيانات.
يمكن تشغيل اللعبة دون اتصال.
إذا تعطلت اللعبة ، فانتقل إلى قسم معلومات التطبيق واحذف بيانات اللعبة. إذا لم يفلح ذلك ، فإن الطريقة الوحيدة لإصلاح اللعبة هي استخدام Lucky Patch .
إذا كانت هناك مشكلة في الترخيص ، فقم بتثبيت النسخة المصححة.