اندرو دمبر مهكر androdumpper apk 2021

تطبيق اندرو دمبر (AndroDumpper) لتهكير شبكات الإنترنت، هو تطبيق مجاني للأندرويد ويمكن لهذا التطبيق اختراق شبكات الواي فاي المتوفرة في مجالك بدون برامج مساعدة أو مدعومة، يعتبر هذا التطبيق من أقوى تطبيقات القرصنة واختراق الشبكات المنزلية للأندرويد ويمكنك من خلالها الحصول على الرمز السري لشبكتك دون الحاجة إلى استخدام الروت.

يمكن لتطبيق (andro dumpper) اختراق جميع أنواع الروترات أيا كان نوعها وموديلها، حيث ان هناك الملايين من الأشخاص يستخدمونه حول العالم، ويقومون بتسجيل اراءهم عن طريق المصادر التي قاموا بتحميل التطبيق منها، لهذا التطبيق المذهل نسخ في جميع أنحاء العالم، وعدد مستخدمين هذا التطبيق على أنظمة الاندرويد قد وصل إلى 10 ملايين مستخدم.

يمكنك بكل سهولة اختراق أي مودم انترنت منزلي عن طريق التلاعب خلال ثغرة ال (WPS) الموجودة به، التطبيق يمتاز بأداء عالي الأداء.

اندرو دمبر مهكر الجديد

تم تطوير تطبيق (andro dumpper) لنظام الاندرويد بواسطة مبرمج يدعي (أسامة أبو كامل)، وما يميز التطبيق انه تطبيق سهل الاستخدام لا يتطلب تطبيقًا داعمًا أو مساعدًا، ويعمل بدون أداة روت للجوال ويمكنه اختراق أي راوتر منزلي عن طريق
(WPS Connect).

إذا كنت ترغب في اختراق الشبكة عبر الهاتف المحمول وتحتاج إلى أسهل طريقة لمعرفة كلمة مرور أي نوع من أجهزة مودم المنزل القريبة، فأنت بحاجة إلى تنزيل تطبيق (AndroDumpper) لاقتحام شبكات الواي فاي لنظام الاندرويد، كل ما عليك فعلة هو اختيار شبكة واي فاي لمعرفة كلمة المرور الخاصة بها وسيجد العديد من الأشخاص يبحثون عن طريقة لكيفية اختراق الروترات والقدرة على البحث في الشبكات من حولك ومعرفة ايهم أفضل من حيث الإشارة وقوه الانترنت نفسها.

يمكنك بسهولة تسجيل الدخول إلى الشبكة ومعرفة كلمة المرور الخاصة على بالراوتر الذي تم اختراقه، بالإضافة إلى ذلك، يعد برنامج (AndroDumpper Galaxy) أحد أكثر التطبيقات شيوعًا التي تخترق شبكات الانترنت للهواتف الاندرويد وأجهزة وتمتاز بتفاعلها الرائع مع هواتف السامسونج، ويتميز التطبيق بوجود اللغة العربية ضمن اعداداته وأيضا صغير الحجم وسهل الاستخدام ويمكنه اختراق شبكات الانترنت بدون الحاجة إلى تحميل روت للجهاز.

مميزات تطبيق اندرو دمبر androdumpper apk وكيفية استخدامه

  • يمكنك البدا بتنزيل تطبيق اندرو دمبر لنظام الاندرويد ثم تقوم بتثبيته على هاتفك الجوال.
  • بعد فتح الواي فاي الخاص بجهازك قم بالدخول على تطبيق اندرو دمبر (AndroDumpper).
  • بعد الدخول على الاعدادات قم بعمل (Refresh) للشبكات الموجودة بنطاقك حتى تستطيع قراءتها من جديد بالإشارات الجديدة.
  • قم بتحديد شبكة الانترنت التي تريد اختراقها.
  • بعد تحديد الشبكة المراد اختراقها قم بالضغط على كلمة (Try to Connect).
  • ثم سيظهر لك ثلاث كلمات سرية لشبكة ال(wps) ثم بعد ذلك قم بالضغط على كلمة تجربة الدخول عن طريق كلمة (Connect) وانتظر بضع ثوان، هذا كل ما ستحتاج القيام به لكي تستطيع اختراق أي شبكة عن طريق استخدام تطبيق (AndroDumpper).
عيوب تطبيق اندرو دمبر androdumpper apk
  • andro dumpper مهكر التطبيق يعتبر من تطبيقات الاختراق لذلك فانه مرفوضة من جميع المواقع الانترنت وجميع المتاجر المتعلقة بالهواتف سواء كانت اندرويد والايفون.
  • يقوم باستهلاك بطارية الهاتف بشكل كبير للغاية.
  • في بعض الهواتف ذات الإمكانيات البسيطة يقوم بتجميد الهاتف لفترات طويلة.
  • يصعب العثور على مصدر امن له نظرا لخطورة تحميلة.
  • نطرا لان التطبيق مجاني تماما ولا تحتاج لدفع أي مبلغ مالي لكي تستطيع تحميله androdumpper apk فهو يحتوي على عدد كبير للغاية من الإعلانات لكي يستطيعوا تغطية التكاليف الخاصة بالمبرمجين ولإمكانية استخدام سيرفرات ذات جودة عالية.