WhatsApp Business APK – واتسأب اعمال

 

واتساب للأعمال من فيسبوك WhatsApp Business : يتيح لك واتساب اعمال أن يكون لك حضور تجاري على WhatsApp ، والتواصل مع عملائك ، وتوسيع عملك والتواصل مع العملاء.

تشغيل كل من واتساب للأعمال وواتساب مسنجر معاً:

إذا كان لديك أرقام شخصية وأرقام تجارية منفصلة ، فيمكنك تثبيت واتساب اعمال  و WhatsApp Messenger واتساب الاصدار العادي على هاتف محمول والتسجيل بأرقام مختلفة. بالإضافة إلى الميزات السابقة .

يحتوي واتساب اعمال على الميزات التالية:

الملف الشخصي للنشاط التجاري: أنشئ ملفًا شخصيًا لنشاطك التجاري لتوفير معلومات قيمة لعملائك – مثل موقعك على الويب وموقعك ومعلوماتك.
أدوات المراسلة التجارية: استخدم رسائل بالخارج للإشارة الرد التلقائي إلى أنك غير قادر على الرد على عملائك.
دعم خط أرضي أو خط أرضي: يمكنك إرسال خط أرضي أو خط أرضي إلى Azatesses Business وعملائك من خلال المراسلة النصية على هذا الرقم. عند التسجيل ، حدد “اتصل بي” لتلقي الرمز عبر الهاتف.
WhatsApp Messenger و WhatsApp Business: يمكنك تشغيل كلا التطبيقين على نفس الهاتف ، ولكن يجب أن يكون لكل تطبيق رقم منفصل (يجب ألا تكون الأرقام متطابقة).

WhatsApp Web : يمكنك الرد مباشرةً على عملائك من خلال متصفحك.

WhatsApp Business واتساب للأعمال :

تم إنشاء WhatsApp Business على WhatsApp Messenger ويحتوي على جميع ميزاته ، مثل إرسال رسائل الوسائط المتعددة والمكالمات المجانية * والرسائل العالمية المجانية * والدردشة الجماعية والرسائل غير المتصلة بالإنترنت والمزيد.

نصيحة: بمجرد استعادة محادثاتك من واتساب  WhatsApp Messenger إلى WhatsApp Business ، لن تتمكن من استعادتها إلى WhatsApp Messenger. إذا كنت تريد استعادتها ، فإننا نوصي بعمل نسخة احتياطية من النسخ الاحتياطية WhatsApp Messenger من هاتفك المحمول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل استخدام واتساب للأعمال .

تغييرات الإصدار الجديد  واتساب اعمال :

– الوضع الداكن متاح الآن. جربه عن طريق الذهاب إلى الإعدادات> الدردشات> الموضوع> حدد “الظلام”. بالنسبة إلى مستخدمي Android 10 ، يتم تمكين الوضع الداكن تلقائيًا عند تشغيله في إعدادات النظام.

 

هذا التطبيق متتوفر على سوق بلاي: احصل على واتساب للأعمال من Google Play