Jetpack Joyride مهكرة

Jetpack Joyride قم بتنزيل اللعبة الجميلة Jet Pack + Mod

 

لعبة ممتعة والادمان Jetpack Joyride
مع رسومات ممتازة ومذهلة ،
يأتي الإصدار العادي مع نسخة معدلة
مع أكثر من 500 مليون عملية تنزيل من Google Play
مع المقطع الدعائي الرسمي للعبة.

Jetpack Joyride هو اسم اللعبة لهواتف Android ، والتي ، على الرغم من مظهرها البسيط وطريقة لعبها ، يمكن أن تسمى واحدة من أكثر ألعاب Android المسلية.

الميزات لعبة جتبك جيوريد مهكرة:

العب اللعبة بشخصية مضحكة وجذابة للغاية
صمم بطريقة ممتعة ومثيرة للاهتمام للغاية
استخدم الشخصيات والعناصر الرائعة
العب في محطة طاقة نووية كبيرة
دافع عن نفسك ضد الجنود في المصنع
إضفاء الطابع الشخصي على مظهر الشخصية الرئيسية للعبة مع عناصر مختلفة
استخدم أدوات وأسلحة مختلفة للقتال

لعبة جتبك جيوريد مهكرة – Jetpack Joyride + Mod

إذا كنت قد سمعت من قبل عن Halfbrick Studios ، فأنت تعلم أن هذا الاستوديو هو منشئ لعبة Fruit Ninja الشهيرة . بالإضافة إلى لعبة Ninja Fruit الشهيرة ، أصدر استوديو تطوير الألعاب هذا ألعابًا شعبية أخرى ، واحدة منها هي Jetpack Joyride ، وهذه المرة قمنا بإعداد أحدث إصدار لك على موقع ApkTrust.

في Jetpack Joyride ، ستكون في دور شخصية مضحكة للغاية ، ومهمتك هي تدمير محطة للطاقة النووية. ولكن لا تفترض أنك تلعب لعبة حركة بسبب كلمة “التدمير” ؛ ليس هذا هو الحال فحسب ، ولكن في Jetpack Joyride ستختبر لعبة ممتعة تمامًا يمكن أن تبقيك مشغولًا لعدة ساعات. إستمتع. الأداة الرئيسية التي ستستخدمها في هذه اللعبة هي حزمة نفاثة متصلة بك وسيتم استخدامها لتحريكها في اتجاهات مختلفة.

Jetpack Joyride + Mod

بالطبع ، خلال اللعبة ، سيكون لديك أدوات وأسلحة مختلفة يمكنك استخدامها لضرب القوات داخل محطة الطاقة النووية. سترى مجموعة متنوعة من الإنجازات في اللعبة ، بما في ذلك جمع الفواكه المختلفة وجمع العملات الذهبية وما إلى ذلك ، مما يمنحك المزيد من النقاط. ستكون قادرًا على تخصيص مظهر الشخصية الرئيسية للعبة ويمكنك شراء المزيد من المعدات والملابس باللون الذي تريده ، لجعله وفقًا لذوقك.

لعبة Jetpack Joyride ، على الرغم من أنها ليست كبيرة جدًا وصغيرة جدًا مقارنة بالعديد من الألعاب الأخرى ، ولكن لا تزال التجربة تجلب لك واحدة من أجمل ألعاب Android ومثل غيرها من Jetpack Joyride يتم تثبيتها على الهاتف المحمول ، ولا شك أنك ستصبح مدمنًا عليها. تم تصميم بيئة اللعبة في Jetpack Joyride بشكل جيد للغاية وستشاهد HD ورسومات مذهلة. يُظهر تصميم جميع الشخصيات وجميع العناصر الموجودة في اللعبة أن الشركة المصنعة قضت الكثير من الوقت في تصميم هذه اللعبة لتقديم لعبة لائقة ، ومن دون شك ، كانت ناجحة للغاية حتى الآن. هو.

اللعبة الرسمية أو المقطع الدعائي للبرنامج
تغييرات الإصدار الجديد
لقد سحقنا بعض الأخطاء made وأدخلنا بعض التحسينات العامة على اللعبة!